-->
youtube thumbnail download youtube thumbnail download

افضل مواقع الربح من الانترنت 100$ صافي بدون مجهود


افضل مواقع الربح من الانترنت 100$ صافي بدون مجهود



 ما هي Antares؟

Antares عبارة عن منصة تستخدم نماذج نظام التوصية لتعزيز الاستثمار والامتياز والمنتجات الرقمية وريادة الأعمال في السوق. يوفر Antares الحرية المالية المعاصرة والتعليم التجاري للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. هنا ، يمكنك مضاعفة شراء واستخدام أفضل المنتجات المالية ، أو يمكنك بيع هذه المنتجات وكسب 5000 دولار - 10000 دولار شهريًا بسهولة.


برنامج الافلييت من Antares

Linear Bonus - هي عمولة يحصل عليها IBPA (شريك الأعمال المستقل في Antares) مقابل بيع خدمة الشركة أو أحد المنتجات في هيكلها التابع. هيكل هذا التسويق غير محدود العرض ويتم تقديمه بعمق 3 خطوط. في هذا البرنامج ، دعوة شركة تابعة ، ستحصل على عمولة (مكافأة خطية) فقط لاستثمار شركة تابعة جذبت.

نسبة المكافأة الخطية مقابل شراء / ترقية حزمة استثمار

في برنامج "Linear Bonus" ، لبيع حزم الاستثمار في هيكل الشريك الخاص بك ، فقط في حالة التنشيط الأولي لحزمة الاستثمار من قبل الشركاء ورفع مستوى هذه الحزم من قبل شركائك ، فإنك تتلقى نصف الأجر المعلن عن " المكافأة الخطية ".


Mentor Bonus - هي عمولة يحصل عليها IBPA (شريك الأعمال المستقل في Antares) للوفاء بشروط معينة لتحقيق الوضع الوظيفي للموجه في الشركة. يشمل استيفاء شروط معينة بيع الخدمات أو المنتجات في الشبكة التابعة. تُدفع المكافأة عند تحقيق حالة وظيفية معينة للموجه. الوقت لتحقيق الوضع غير محدود.


Binary Bonus - هي عمولة يكسبها IBPA (شريك الأعمال المستقل في Antares) مقابل حجم مبيعات معين من الشركات التابعة في شبكتها التابعة مع ملء موحد لفرعين مختلفين (يسار ويمين).


Office Bonus - يقدم تعويضًا إضافيًا بمبلغ 1.8 ٪ من حجم جميع حزم الاستثمار المشتراة IBPA (الشريك التجاري المستقل لـ Antares) المتصلة بمركز الاستشارات. السمة المميزة لمكافأة المكتب (البرنامج) هي القدرة على الاتصال بشريك ليس بالضرورة موجودًا في هيكلك ، ولكنه يعيش في دائرة نصف قطرها لا تزيد عن 200 كيلومتر من المكتب.

Reputation Bonus - تخصص الشركة شهريًا مجمع أموال بنسبة 10 ٪ من الأرباح الزائدة والتي تستخدم لدفع مكافأة لتحفيز الشركات التابعة.

يتم توزيع 10 في المائة من أرباح الشركة الزائدة بين الأعضاء الذين يتمتعون بمكانة المكانة التالية: أساسي ، محترف ، ماجستير ، مدرب ، وقائد أعلى. يتم توزيع الربح بالتساوي بين هذه الفئات. وعليه ، يتم تخصيص 20٪ من إجمالي التعويضات لكل فئة. كلما قل عدد الأعضاء في كل فئة ، زادت الأموال التي يتلقاها كل عضو والعكس صحيح. وفقًا للإحصاءات ، كلما ارتفعت الفئة ، قل عدد الأعضاء التي تضمها.

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

youtube thumbnail download

2016